اذهب الي المحتوي

لؤلؤة الوادى

فرصة..اعلن مجاناً واربح متجرإلكترونى

المشاركات الموصى بها

لؤلؤة الوادى

فرصة..اعلن مجاناً واربح متجرإلكترونى  


موقع القرش ..ضع إعلانك في 60 ثانية وبدون تسجيل
image156526.html
موقع القرش للإعلانات المبوبة من المواقع الطموحة التي تعمل على التوسع في الفترة المقبلة، ويلعب الموقع دور الوسيط بين البائع والمشتري، كل ما تحتاجه في مكان واحد دون الحاجة إلى البحث عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو المجموعات فالموقع يوفر عليك الوقت والجهد وكل ما تحتاجه أنت واسرتك وأصدقائك في مكان واحد.

يوفر موقع القرش للإعلانات المبوبة لزواره عدداً من المميزات حيث يشتمل الموقع على كافة الأقسام: ( عقارات، سيارات، سياحة وسفر، وظائف خالية، مقتنيات، خدمات، إلكترونيات، كمبيوترات، موبايلات، موضة وجمال.. إلخ) وغيرها الكثير من الأقسام التي تلبي كافة العملاء.
 
يتميز موقع القرش للإعلانات المبوبة بانة يغطي كافة دول الخليج ودول شمال أفريقيا كما أنه متعدد اللغات.
[image156527.html
يمكنك إضافة إعلانك مجاناً وبدون تسجيل في خطوات بسيطة وسهلة لا تزيد على 60 ثانية.  
يوفر الموقع لعملائه خاصية المتاجر التي من خلالها تستطيع إنشاء متجرك على شبكة الإنترنت مجانا وبدون أي رسوم مثل مواقع المبوبة الأخرى التي تتقاضى مبالغ كبيرة مقابل هذه الخدمة..
يحظى الموقع بعدد كبير من الزوار يومياً، فضلاً عن عدد كبير من الأعضاء والمشتركين الذين يحرصون على وضع إعلاناتهم بصورة دورية.
يوفر الموقع لأعضائه الذين قاموا بالتسجيل في الموقع ميزة الحصول على لوحة تحكم مجانية خاصة بالعضو يمكن من خلالها متابعة كافة إعلاناته والتعديل عليها أو حذفها، كما يمكنه الاطلاع على صندوق الرسائل الخاص به ومباشرة عمله بسهولة ويسر.
image156528.html
يوفر الموقع مميزات فريدة منها إمكانية وضع فيديوهات لإعلانك إلى جانب نصك الإعلاني، كما يمكنك تزويد إعلانك ب6 صور كاملة للمنتج أو السلعة المراد بيعها ويمكنك الموقع من الاطلاع على هذه الصور بحجم شاشة الكمبيوتر كاملة بحيث تتمكن من مشاهدة أدق التفاصيل.

يؤمن الموقع عملاءه تماماً من المتطفلين والغير مرغوب فيهم، كما يمنع الآخرين من إزعاجك من خلال توفير العديد من الآليات التي تمنع وسائل الاتصال غير المرغوب فيها.

image156529.html
لن تنتظر كثيراً عند وضع إعلانك حيث يوجد فريق عمل متواجد بصورة دائمة ينتظر إعلانك لسرعة مراجعته والموافقة عليه، حيث تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بالقبول أو الرفض.
لزيارة الموقع:

القرش للإعلانات المبوبة

https://alqrsh.com

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥


في القلب ♥

في قلب كل منا خواطر - مشاعر - أحاسيس - آمال و الآم قد يعلمها كل الناس وقد تنطوي بين صفحات حياتنا لا يقرأها إلا كاتبها فلنعبر كل الحواجز ولنفتح قلوبنا ونعبر عما يجول في أعماقنا كاسرين بذالك كل الحواجز متحدين الواقع بعالم من الخيال نحن من يصنعه ويرتب أحداثه فلنمسك سويا أقلامنا لنكتب بها ما في أعماقنا.

روابط في القلب ♥

روابط قد تهمك في القلب

في القلب ♥

في القلب ساحة للحوار والنقاش بلا أية قيود شارك معنا وافتح لقلبك الآفاق لتعبر بكل صدق وحرية عما في قلبك لاتتردد وكن واحدا من أسرة أعضاء في القلب وأطلق لقلمك العنان ليعبر عما في داخلك بحرية وصدق بلا قيد واترك لخيالك العنان ليسبح في عالم خيالي أنت من تصنعه وتدير أركانه ساهم وكن واحدا من القلوب التي تعبر وبصدق عن كل مايدور بداخلها

Felqalb

In the heart of all of us there is thoughts, feelings, hopes and pain To penetrate all barriers and express what is in our hearts....

×