اذهب الي المحتوي

في القلب

  • تدوينات
    10
  • تعليقات
    3
  • مشاهدات
    2,499

المساهمين في هذه المدونه

  • Mostafa Ahmed 7
  • felqalb.admin 3

اضافة الالبومات والصور

Mostafa Ahmed

مشاهدات

اضافة الالبومات والصور

بعد الدخول إلى معرض الصور تابع معايه طريقة إضافة البوم او صوره

الجديد في خطوة بسيطة ورائعه. يمكنك الوصول إلى هذا عن طريق النقر فوق الارتباط "إضافة صور" على أي صفحة من صفحات المعرض كما هو موضح أدناه.

2018-03-12_10-50-51.png

اختيار وإنشاء ألبومات

بمجرد النقر فوق ، سيتم سؤالك عن فئة (بشرط أنك لست داخل فئة بالفعل). إذا تم السماح بتحديد الألبوم من قِبل مجموعة المستخدم الخاصة بك وضمن هذه الفئة ، فسيُطلب منك إما إنشاء ألبوم أو اختيار ألبوم موجود

2018-03-12_10-55-09.png

2018-03-12_11-23-52.png

سترى مما سبق أنه يمكنك تحديد خصائص الملكية والألبوم. سيسمح لك إعداد الملكية بتعيين من يملك الألبوم. يمكن للأشخاص الذين لديهم الأذونات المناسبة إنشاء ألبوم نيابة عن عضو آخر بسهولة. ستسمح لك ميزات الألبوم بتحديد ترتيب الفرز وإما السماح بالتصنيفات على الصور أم لا. قد يكون لديك أيضًا خيارًا آخر من الخصوصية يمكنك رؤيته أدناه.

2018-03-12_11-26-26.png

تحميل الصور

في الخطوة التالية ، سيكون بإمكانك إما السحب / الإفلات مباشرة على الصفحة للتحميل ، أو اختيار الملفات التي تريد تحميلها إذا كنت ترغب في ذلك.

2018-03-12_11-25-10.png

إضافة معلومات

بمجرد الانتهاء من تحميل صورك ، يمكنك بعد ذلك تحرير المعلومات المرتبطة بالصور التي قمت بتحميلها. سترى شاشة مشابهة لما يلي.

2018-03-12_11-45-29.png

سترى أنه يمكنك إضافة حقوق النشر إلى صورة ما باستخدام الأزرار إما أسفل الصور الفردية ، أو لجميع الصور بالشكل المناسب. سيتيح لك ذلك إدخال سطر نص حقوق التأليف والنشر عند النقر عليه. يمكنك أيضًا إجراء ما يشابه الرصيد إذا كنت تمنح ائتمانًا لمالك حقوق نشر آخر أو موقع آخر على .

سيؤدي النقر على المرحلة التالية إلى إنشاء الألبوم (إذا أنشأت واحدًا) وإضافة الصور إلى معرض الصور الخاص بك.

2018-03-12_11-46-07.png

دمتم بود



0 تعليقات


التعليقات الموصى بها

لاتوجد تعليقات لعرضها .

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

في القلب ♥

في قلب كل منا خواطر - مشاعر - أحاسيس - آمال و الآم قد يعلمها كل الناس وقد تنطوي بين صفحات حياتنا لا يقرأها إلا كاتبها فلنعبر كل الحواجز ولنفتح قلوبنا ونعبر عما يجول في أعماقنا كاسرين بذالك كل الحواجز متحدين الواقع بعالم من الخيال نحن من يصنعه ويرتب أحداثه فلنمسك سويا أقلامنا لنكتب بها ما في أعماقنا.

روابط في القلب ♥

روابط قد تهمك في القلب

في القلب ♥

في القلب ساحة للحوار والنقاش بلا أية قيود شارك معنا وافتح لقلبك الآفاق لتعبر بكل صدق وحرية عما في قلبك لاتتردد وكن واحدا من أسرة أعضاء في القلب وأطلق لقلمك العنان ليعبر عما في داخلك بحرية وصدق بلا قيد واترك لخيالك العنان ليسبح في عالم خيالي أنت من تصنعه وتدير أركانه ساهم وكن واحدا من القلوب التي تعبر وبصدق عن كل مايدور بداخلها

Felqalb

In the heart of all of us there is thoughts, feelings, hopes and pain To penetrate all barriers and express what is in our hearts....

×